فن ونجومية
كما ستُغني زينب أسامة عشقنا الأرض للمغرب الحبيب ... محبيها يعشقوها

نشر بواسطة : آلاء خليل

يحق لهم أن يعشقوها ويحق لهم أن يُتيامون بحبها فلن نتفاجئ ولن نستغرب !! بل ستكون ردت فعلنا جميلة لأن من عشقوها تستحق ما يفعلوه لأجلها وهي أيضاً ما تفعله جدير بأن نرفع لها القبعة لنقاء قلبها وصدق ما تقدمه في أي مناسبة وأي عيد يخص بلدها المغرب ..

تعلمت عن إبنة المغرب ، إبنة بلد الأمن والأمان ، الحرية والأبطال " زينب أسامة " نجمة الموسم التاسع من برنامج ستار أكاديمي فعبرت بحب شديد لوطنها الأم وطن المقاوميين الأبطال فأحبت في عيد إستقلال البلد أن تُقدم أغنية وطنية للمناسبة وبعد فترة تصدر كليب الأغنية التي هي بعنوان " عشقنا الأرض " ..

نعم كان العنوان اليوم نصفين ولكن مهما إختلف الحُب فيه يجتمعون على حُب فنانة جميلة قلباً وقالباً وبلد يفديه شعبه بروحه ليحيا ويكون ويصبح بلداً فكتب كلاماً تُدمع له العين إذا شعرت بحب وبتضحية تجاه المغرب الحبيب فكتبت فنانتنا الجميلة زينب أسامة تغريدة على شكل صورة ونشرتها على حسابها الرسمي على تويتر وتضمنت هذه الكلمات : " انتهينا من تسجيل اغنية #عشقنا_الأرض التي ستصدر بمناسبة ذكرى النصف قرن للمقاومة المغربية #عيد_الإستقلال ... وبعد أسابيع سنسرع بتصوير فيديو كليب يتكلم عن المقاومين في هذه الفترة ... هذه الأغنية أعتبرها رمز وفاء للأرض المغربية وعشاق الأرض الحقيقيين الذين ضحو بأرواحهم ودمائهم من أجل صيانة وحدتها ... ونحن الأن في سلام وتوحد بفضل الله وفضل ملكنا الوفي الخدوم لبلده وفضل المقواومين والشعب المغربي المحب والغيور على بلده " وختمت في نهاية حديثها بصورة على شكل تغريدة بأنها تتمنى السلم والسلام للوطن العربي أجمع وأيضاً صورة أخرى لعلم المغرب ..

فصدقت عندما كتبت في نهاية العنوان محبيها يعشقوها .. من لا يعشق فنانة تعشق بلدها وتُحب وتقدر كل من يُحبها ؟؟ بالطبع لا أحد يتجرأ بأن يقول بأنه لا يُحب الفنان المغربية زينب أسامة وبخبر ممن زينب بأنها تُحضر أغنية وكليب لاجل إستقلال المغرب كبرت في عيون محبيها وإزداد حبهم لفنانة تُحب بدون مبررات ...

والجدير بالذكر أن أغنية "عشقنا الارض" من كلمات : الناجي ميراتي ، الحان : ابوتاج رشيد ، ومن توزيع: سعيد الفلالي وسيُشارك الفنانة زينب الغناء المطرب كريم العمودي ...


آلاء خليل

8/28/2015



250787

250788

250789


amjad



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :