متفرقات
برج الحمل.. هذا ما يحمله لك كل شهر من 2018

العام الجديد مثالي لبرج الحمل فهو وفق التوقعات سيكون عاماً سهلاً بكل المعايير وسيحمل الكثير من التغيرات الايجابية التي ستترك أثرها على المدى البعيد على حياة الحمل. صحيح أن التقلبات ستكون عديدة ولكن بشكل عام سيكون فترة جيدة لمن ينتمون لبرج الحمل.

فما الذي ستحمله أشهر العام الجديد لبرج الحمل؟


كانون الثاني

الشهر هذا هو من الأشهر المثالية لبرج الحمل في كل مجالات الحياة. هو شهر الإزدهار على كل الأصعدة، المهنية والعائلية والصحية والمالية والغرامية والزوجية. على برج الحمل إستغلال هذا الشهر لانه فرصة ذهبية لا تعوض.

شباط

شهر آخر جيد للحمل لان شهر شباط سيكون شهر التقدم والتطور وعليه هو الفترة المثالية من اجل القيام باستثمارات جديدة وحتى بمغامرات لان النتائج ستكون إيجابية.

اذار

في هذا الشهر على الحمل الإعتناء بنفسه خصوصاً فيما يتعلق بصحته. في شهر اذار قد يختبر الحمل بعد الارتباك وافكاره لن تكون واضحة كما هي الاشهر الاخرى.

نيسان

الشهر هذا سيكون هادئاً نسبياً مقارنة بالاشهر الاخرى الجنونية ولكن على الصعيد المهني الفترة هذه ستكون الفترة الذهبية لان الحمل سيحلق بعيداً عن الاخرين وسيحقق إنجازات عديدة. ولكن بشكل عام الابراج تنصح الحمل بعدم القيام باي مغامرات خصوصاً على الصعيد المادي.

أيار

شهر البحبوبة المادية والمزيد من النجاحات المهنية. الشهر هذا مثمر على كل الاصعدة وسيظن الحمل بان كل ما يلمسه يتحول الى ذهب لذلك من الاهمية بمكان ان يبقي غروره تحت السيطرة لان معدلاته سترتفع بشكل كبير خلال هذا الشهر.

حزيران

خلال هذا الشهر على الحمل أن يعتني بصحته لان الاوضاع لا تبشر بالخير. الانهماك والعمل كل ما هو شيء جنوني يحدث في حياته ترك أثره على صحته وبالتالي هو يحتاج للراحة. كما يجب عدم تجاهل أي أعراض يشعر بها مهما بدت طفيفة.

تموز

النجاحات ستكمل في هذا الشهر وسيبدأ الحمل أحياناً بالشعور بالتوجس من الحظ الجيد الذي يرافقه أينما حل، ولكن لا داع لذلك لان العام 2018 لا يحمل سوى الحظ الجيد. ولكن العلاقات وخصوصاً الزوجية قد تختبر بعض التوترات خلال هذا الشهر لذلك على الحمل التحكم بطباعه ولسانه.

آب

المشاكل في العلاقات ستكمل لذلك الابراج تنصح الحمل بالابتعاد قليلاً برفقة الشريك والقيام بنشاط ما يبعدهما عن التوترات الحاصلة وهو بطبيعة الحال يمكنه تحمل التكلفة لان المدخول طوال العام سيكون قد تحسن وارتفع بشكل كبير. أما الذين ينتمون لهذا البرج ودخلوا في علاقات جديدة فان هذا الشهر سيكون النقيض كلياً اي انه سيكون مثالياً لهم على الصعيد الرومانسي.

أيلول

التوتر في العلاقات سيستمر أيضاً خلال هذا الشهر ولكن الخبر الجيد هنا هو ان الحمل سيكون قد وضع الكثير من الجهد في العلاقة ما سيجعل الشريك يحاول هو بدوره المحافظة على العلاقة وعدم الدخول في مشاجرات بشكل دائم. الحمل الذي يريد الدخول في علاقة جديدة خلال هذا الشهر يفضل ان يعيد حساباته لان حركة الكواكب لن تكون لصالحه.

تشرين الاول

الأوضاع المادية في هذا الشهر ستكون عادية. في بدايته سيقوم الحمل بإستثمار في مجال ما ولكنه لن يعود عليه بالربح ولكن لا خسائر أيضاً. المشاكل في العلاقات ستكون قد وصلت الى حدها الادنى وهذا امر جيد لان الشهر هذا هو شهر العلاقات الاجتماعية. للحمل الاعزب هذا الشهر هو شهر العلاقات الجديدة والتي ستكون قوية ومتينة ومرحة في الوقت عينه.

تشرين الثاني

على الحمل التفكير بالراحة في هذا الشهر لان الاشهر السابقة كانت جنونية على كل الاصعدة. في هذا الشهر الحمل سيحصل على تقدير في عمله وهو يستحقه من دون أدنى شك. ولكن ما على الحمل الحذر منه خلال هذا الشهر هو أنه ان لم يفكر قبل ان يتكلم فإن المشاكل في العلاقات ستعود مجدداً.

كانون الاول

في هذا الشهر على الحمل ان يكون ذكياً وان يحذر من الاخرين. يجب عدم الوثوق بالاخرين بسهولة لان هناك فئة تنتظر أي هفوة منه كي تستغلها. في حال أراد الحمل ان يسير هذا الشهر بسلاسة عليه ان يكون ذكياً وحذراً وان يسبق "الاعداء" بعشرات الخطوات.

في المحصلة ما على الحمل القيام به في العام 2018 هو الاستمتاع بهذا العام الخلاب الذي لن يتكرر والإستفادة منه على كل الاصعدة لان بعد كل العمل الجاد فان الحمل يستحق النجاح والحظ والسعادة .

(الجميلة)

13/11/2017



435899


ashraf



الإسم : التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
التعليق :